وسط الناس قبل أسبوعين لا توجد تعليقات
شلل مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم
شلل مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم
الكاتب: الثورة اليوم

شهد عدد من الطرق والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة حالة من الزحام المروري، صباح اليوم الأربعاء؛ بسبب زيادة الأحمال، وتم الدفع بالأوناش والخدمات المرورية؛ لمنع التكدسات. 

وظهرت كثافات متحركة أعلى المحاور الرابطة بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة (كوبري أكتوبر – 15 مايو – كوبري الجامعة – قصر النيل).

وتباطأت حركة السيارات بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة. زحام وكثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم القاهرة

كما تباطأت حركة السيارات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان اتجاه المعادي، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم.

وشهد أعلى كوبري أكتوبر أمام القادم من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد ازدحاماً شديداً وتكدساً في السيارات بشكل كبير، كما ظهرت كثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر، ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة.

كثافات مرورية بكورنيش النيل للقادم من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني، وأيضاً بعض الكثافات بشارع رمسيس وصولاً إلى العباسية، وبمحور النصر حتى المنصة.

وفي محافظة الجيزة انتظمت حركة السيارات من إشارة ميدان جهينة وحتى مطلع المحور، وظهرت الكثافات مرورية قبل مطلع الدائري اتجاه ميدان لبنان، وأيضاً محور صفط اللبن شهد كثافات مرورية خاصة في نزلة الجيزة ومحيط جامعة القاهرة.

وشهد شارع لبنان اتجاه شارع شهاب زحاماً مرورياً، وامتدت الكثافات المرورية من قسم الدقي حتي ميدان التحرير، وكذلك شهد شارع جامعة الدول العربية شللاً مرورياً.

كما تباطأت حركة السيارات بشارع الهرم من شارع العشرين حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
توقف الحركة بالخط الأول للمترو "المرج – حلوان" بسبب عطل فني
توقف الحركة بالخط الأول للمترو “المرج – حلوان” بسبب عطل فني
شهدت حركة "الخط الأول" للمترو ، اليوم الأحد، ارتباكاً شديداً على طول الخط ، في اتجاه "حلوان"، حيث توقفت القطارات في محطة "الشهداء"،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم